آخر المواضيع

الجمعة، 22 فبراير 2019

أفلام ذات نوعية أفضل الطلب من صناعة الترفيه

أفلام ذات نوعية أفضل الطلب من صناعة الترفيه

هناك طرق متاحة للاحتجاج ضد شركات الإنتاج والموزعين الذين يجلبون لك الأفلام السيئة. خذ الطعام من أفواه أطفالهم. توقف عن إعطائهم نقودك وتجاهلها كما لا يهتم أحد.

لا أحد يهتم. لذا ، عليك أن تهتم. إذا لم تحصل على الإثارة من الفيلم الذي شعرت به منذ عشرين عامًا ، فلا تقذف المال في الاستوديوهات. يتظاهر التاجر وكأن كل شخص يضطر لشراء قرص الفيديو الرقمي (DVD) في أول يوم ثلاثاء يتم إصداره. إذا كان لدى جميع الأشخاص في أمريكا نسخة ، فعليهم استعارة الفيلم من أحدهم. إذا كان هذا جيدًا ، فيمكنك الخروج وشراء نسختك الخاصة.

شجع أصدقائك على فعل الشيء نفسه. بعد ما يكفي من الإقناع مذنب ، وسوف تستسلم.

لا تطلب أفلام الدفع مقابل العرض في الليلة الأولى إذا كنت قد شاهدت أفلامًا رهيبة من قبل شركة الإنتاج هذه في رحلاتها الثلاث الأخيرة. أنت تشجعهم على القيام بالمزيد من نفس سلة المهملات. أنت لست ملزمًا برؤية فيلم لأن مذيعة قالت إن Johnsons رآه في المسارح.

اعمل على أطفالك. تستهدفها الصناعة بتأثيرات خاصة. امنحهم أفكار تواريخ بديلة لتوجيههم بعيداً عن فتح العروض المسرحية الليلية.

اذهب إلى النوايا الحسنة وشراء مجموعة من الكتب لربع كل منها. اقترح على أطفالك تجربة هوايات أخرى خارج الأفلام وألعاب الفيديو. لا تدفعهم. قد تكون نموذجية وتتحرك بشكل هادف في الاتجاه المعاكس من المكان الذي تريدهم أن يذهبوا إليه.

في الوقت نفسه ، بعض منهم يتعلم عادات منك. قدمهم إلى أفلام رائعة في عمر أصغر ما يمكن. التقط كتابًا. تأمر كتاب جديد مرة واحدة في الشهر كما لو كان جزءا من الرهن العقاري. في النهاية ، سوف تقرأ واحد منهم وتبدأ الاتجاه الخاص بك.

معركة شركة الكابل الخاصة بك. هذا هو أصعب اتجاه للتغيير. كلنا نريد الوصول إلى كل قناة متاحة. 
إذا كانت قنوات الكابل الممتازة تقوم بتشغيل نفس الأفلام الخمسة مرارًا وتكرارًا ، فقم بإلغاء خدماتك المميزة. جرب حزم أخرى. يتسوق لأفضل من خلال محاولة جميع الحزم. احتفظ فقط بالحزم التي تناسبك. خذ موقفك.

Yasheve Miller هو مؤلف الإعلانات على شبكة الإنترنت وأخصائي التسويق عبر الإنترنت ، والذي يركز بشكل أساسي على توليد العملاء المحتملين وتحويل العملاء المحتملين إلى مبيعات لعملائه.  يجعل الشركات الصغيرة قادرة على المنافسة مع حملات ترويجية وتسويقية مخصصة لكل نشاط تجاري فردي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *